محافظات
"سكر نجع حمادى" يعلن موعد صرف مستحقات الدفعة الثانية للمزارعين
الثلاثاء 21/فبراير/2017 - 01:52 م
طباعة
sada-elarab.com/26716
أعلنت شركة سكر نجع حمادي اليوم الثلاثاء أنه سيتم صرف 90% من مستحقات مزارعي القصب الموردين للشركة في الفترة من 1 فبراير وحتى 20 فبراير أول مارس المقبل.
وقال المهندس كيميائي عادل أيوب رئيس شؤون قطاعات المصانع بسكر نجع حمادي أن عملية الصرف ستبدأ في الأول من مارس وحتى 20 مارس للموردين للشركة في الفترة من 1 فبراير وحتى 20 فبراير وفقًا لجدول سيعلن عنه قريبًا.
وأشار "أيوب" إلى أن هذه هي الدفعة الثانية حيث بدأت الشركة في صرف 90% من مستحقات المزارعين الموردين للشركة منذ بداية الموسم وحتى 31 يناير لافتًا أن عملية الصرف للدفعة الأولى مستمرة حتى 26 من الشهر الحالي.









