محافظات
إطفاء مكامير فحم بناحية العمار الكبرى بطوخ
الثلاثاء 21/فبراير/2017 - 01:31 م
طباعة
sada-elarab.com/26707
قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة طوخ، اليوم الثلاثاء، بتنفيذ حملة إطفاء للمكامير وتم تحرير محاضر مخالفة بيئة للمخالفين وذلك بناحية قرية العمار الكبرى.
جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء محمود
عشماوي محافظ القليوبية بشأن مكامير الفحم غير المطابقة للمواصفات وعدم إقامتها وتشغيلها
بدون تقنين لأوضاعها لما تحققه من ضرر على البيئة وصحة المواطنين.









