محافظات
محافظ القليوبية يحذر رؤساء المدن والوحدات المحلية من التواجد بالمكاتب
أثنى اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، على أهمية دور الإعلام، وقال إن المواطن والإعلام عيون المسئول ويجب الاستفادة منهما، مضيفا أنه لابد من الصحفى أخذ الصورة كاملة ولا يكتفى بها من المواطن فقط، مشيرا إلى أنه لابد من الرجوع للمسؤول لتكتمل الصورة وتتضح الرؤيا وتصحيح المفاهيم.
وأكد عشماوى، أن العمل جماعى وليس فرديا،
مشيرا إلى أن الهدف هو الوصول بمحافظة القليوبية للقمة، وأن تكون من أعظم محافظات مصر،
مضيفا أن المحافظة تحتاج إلى شغل كثير.
وحذر المحافظ من جميع رؤساء المدن،والوحدات
المحلية،من التواجد بالمكاتب، قائلا: "احنا شغالين فى الشارع من الساعة 7 صباحا
وان اى مسئول متواجد فى مكتبة قبل الساعة واحدة مش هيحصل كويس".
وأبدى المحافظ استيائه من كثرة التعديات
على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة مؤكدا أنه لابد من التصدى للتعدى قبل حدوثه،للحد
من زيادة التعديات ومقاومتها.
جاء ذلك فى اجتماع المجلس التنفيذي الأول
للمحافظ بحضور اللواء فرحات السبكى السكرتير العام لمحافظة القليوبية،والمهندس مصطفى
عباس السكرتير المساعد، وجميع وكلاء الوزارة ومديرة المديريات، ورؤساء المدن.









