محافظات
محافظ القليوبية يخصص لقاءً أسبوعيًا لذوى الاحتياجات الخاصة
أكد اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، على تفعيل دور مكتب شكاوى المواطنين على مستوى المحافظة، والمراكز والقرى، مشيرا إلى أنه سوف يتم عقد لقاءات دورية بين رؤساء لوحدات المحلية على اختلاف مستوياتها،ويتم من خلالها سماع شكوى المواطنين وحلها على أن تخصص يومى الأحد والأربعاء من كل أسبوع للقاء ذوى الاحتياجات الخاصة، والعمل على حل مشاكلهم.
وأضاف عشماوى، أنه خصص يوم الاثنين من كل
أسبوع لعقد لقاء المواطنين بمبنى ديوان عام محافظة القليوبية،برئاسة المحافظ،ويوم الأحد
لقاء المواطنين،لرؤساء الوحدات بالمراكز والمدن والأحياء، وأيضا عقد لقاءات فى الوحدات
المحلية القروية،يوم السبت من كل أسبوع.
جاء ذلك فى اجتماع المجلس التنفيذي الأول
للمحافظ بحضور اللواء فرحات السبكى السكرتير العام لمحافظة القليوبية،والمهندس مصطفى
عباس السكرتير المساعد،و جميع وكلاء الوزارة ومديرة المديريات،ورؤساء المدن.









