محافظات
قائد المنطقة الشمالية يقدم التهنئة لأول سيدة محافظ
الثلاثاء 21/فبراير/2017 - 11:22 ص
طباعة
sada-elarab.com/26687
استقبلت المهندسة نادية عبده - محافظ البحيرة بمكتبها صباح اليوم اللواء أركان حرب محمد لطفي يوسف – قائد المنطقة الشمالية العسكرية الذي قدم لها التهنئة بمناسبة ثقة القيادة السياسية وتوليها محافظا للبحيرة متمنيا لها التوفيق والسداد في خدمة محافظة البحيرة وتلبية طموحات المواطنين.
وأكدت المهندسة / المحافظ على التعاون المستمر
بين الجهاز التنفيذي للمحافظة والمنطقة الشمالية العسكرية في انجاز العديد من المشروعات
التنموية التي تمس الحياة اليومية للمواطنين.









