رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

عبدالحليم يوسف لـ"صدى العرب": مصر نجحت فى ترويج استثمارات افريقيا خارجيا

السبت 25/يناير/2020 - 06:54 م
الدكتور عبد الحليم
الدكتور عبد الحليم يوسف
طباعة
محمد الاسكندرانى

أكد الدكتور عبد الحليم يوسف استشارى تطوير الأعمال وخبير التسويق أن عام 2019 أنجح أعوام الدبلوماسية المصرية الخارجية " عالميا و أفريقيا " وإعلاء قيمة الهوية والعلاقة التجارية المصرية .

قال دكتور عبد الحليم فى تصريح خاص لـ"صدى العرب" أنه يمكن أن يطلق على 2019 عام أفريقيا فى مصر حيث استطاعت القاهرة خلال رئاستها للاتحاد الأفريقي بدعم التعاون الافريقي على كل المستويات ولاسيما على الصعيد الاقتصادى وترويج الاستثمار الخارجى فى كافة الدول الأفريقية .

أشار استشارى تطوير الأعمال وخبير التسويق إلى أن مشاركة مصر مؤخرا بوفد رفيع المستوى فى مؤتمر الاستثمار البريطانى – الافريقي دليل دامغ على قوة التواجد المصرى للترويج الاقتصادى الذى حظى بزخم عالمى لافتا أن أهميتة تأتى فى بحث بريطانيا عن شركاء دوليين عقب خروجها من الاتحاد الاوروبى لتعزيز شراكتها الاستراتيجية مع دول القارة الافريقية مستهدفة بشكل رئيسى دول الشمال الافريقي على رأسها مصر.

أوضح أن بريطانيا رأت خلال مؤتمر الاستثمار البريطانى – الافريقي فرصة حقيقة لتعزيز الشراكات الأفريقية لتعويض الخروج من الاتحاد الأوروبى .

استكمل أن المؤتمر انعقد عقب إقرار اتفاقية التجارة الأفريقية الحرة مشيرا الى أن مصر وجهت رسالة لكافة دول العالم بحضور ثلاثة وزراء معنيين بالتعاون الدولى والتجارة والصناعة و التخطيط بالاضافة الى رئيس هيئة قناة السويس كاشفا أن مصر منفتحة بشكل كبير للتعاون الدولى وبتركيز شامل على الصناعة والتجارة و على أسس التخطيط العلمى الاستراتيجي السليم ورؤية متكاملة تحت رعاية رأس الدولة الرئيس عبدالفتاح السيسي وهو ما يستكمل بصورة إيجابية ويتكامل مع الجهود المصرية الملموسة لجذب الاستثمارات الخارجية لدعم الاقتصاد المصرى .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر