رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
في ضوء توجيهات وزير الدولة للإنتاج الحربي.. "أبو زعبل للصناعات الهندسية" تكرّم المحالين للمعاش سعر الدولار اليوم الخميس 25-4-2024 أمام الجنيه المصرى محافظ الجيزة يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء مياه الشرب بالقاهرة تعلن انقطاع المياه عن بعض المناطق مساء غدا تعرف على استعدادات دمياط الجديدة لاستقبال الصيف طرح محال وصيدلتين ومخبز بالعبور الجديدة..واستغلال أماكن انتظار مركبات بالعبور بالمزاد العلني فتح باب تلقي الطلبات الخاصة بوحدات الطعام المتنقلة بمقابل الانتفاع بطيبة الجديدة الإسكان: استرداد ٩٥٨٧م٢ بالسويس الجديدة..وإزالة مخالفات بناء بالشروق وزايد وبني سويف الجديدة تعمل هوية الشركة التي تم تغيير علامتها التجارية على ترسيخ مكانتها كمؤسسة عالمية للتكنولوجيا والخدمات مما يدعم العلامات التجارية في المستقبل ‎بروتوكول تعاون بين اتحاد إذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي وجامعة عفت

رياضة

"مجد" يجتمع بلاعبي المقاصة والجهاز الفني قبل لقاء الجيش

الجمعة 24/يناير/2020 - 08:44 م
صدى العرب
طباعة
أحمد الجيوشي
عقد المحاسب محمد مجد عضو مجلس إدارة شركة المقاصة سبورت جلسة مع لاعبي فريق الكرة والجهاز الفني، على هامش تدريب الفريق  اليوم بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

 وطلب مجد من اللاعبين خلال جاسته اغلاق صفحة المرحلة الماضية، وتوجيه كامل تركيزهم وطاقاتهم نحو إعادة الفريق من جديد إلى طريق الانتصارات.

وأكد مجد خلال جلسته مع اللاعبين والجهاز الفني على كامل دعم مجلس إدارة النادي برئاسة اللواء محمد عبدالسلام الي الجهاز الفني الحالي بقيادة جمال عمر المدير ومعاونه أحمد حسام. 

و تعاهد اللاعبون على بذل أقصى جهد لاستعادة الانتصارات، وتصحيح مسار الفريق في الدوري وإعادته إلى مكانه الطبيعي.
يذكر أن فريق المقاصة يستعد لمواجهة طلائع الجيش في الخامسة مساء الاثنين المقبل باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 15 للدوري.

"مجد" يجتمع بلاعبي المقاصة والجهاز الفني قبل لقاء الجيش

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر