محافظات
محافظ القليوبية يعفي أصحاب الحالات الخاصة من إيجار الأكشاك بشبرا الخيمة
الإثنين 20/فبراير/2017 - 05:03 م
طباعة
sada-elarab.com/26569
غادة إبراهيم
قام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية،اليوم الاثنين،بإعفاء أصحاب الحالات الخاصة ومتحدي الإعاقة بمدينة شبرا الخيمة من إيجار الأكشاك والذي يقدر ب 500جنيه شهريا جاء ذلك بناء على طلب تقدمت به النائبة ثريا الشيخ .
ووافق عليه خلال لقاء المواطنين بشبرا الخيمة كما أمر المحافظ جميع رؤساء المدن والأحياء ورؤساء الوحدات القروية بعقد لقاء جماهيري أسبوعيا وأن يتقدم المواطن إليهم بطلبه وإذا لم يصلوا إلى حل المشكلة يكون عليه التوجه إلى المحافظ لحلها في اللقاء الجماهيري الأسبوعي.









