محافظات
محافظ القليوبية: جاري الإعداد لمؤتمر للشباب بالمحافظة
الإثنين 20/فبراير/2017 - 04:48 م
طباعة
sada-elarab.com/26568
صرح اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية،بأنه يجرى حاليا الإعداد والتجهيز لعقد مؤتمر للشباب بالمحافظة، مؤكدا على ضرورة أن يعمل الشباب على تطوير أنفسهم وتفعيل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتي تعد سببا فى تقدم الأمم والشعوب.
جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيري الذي عقده المحافظ اليوم الا ثنين،بحى شرق شبرا الخيمة للتعرف على مشاكل مواطنى المحافظة عن قرب للعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن طالما كانت فى إطار القانون.









