محافظات
تموين الغربية: ضخ 9 آلاف طن من المواد البترولية
الإثنين 20/فبراير/2017 - 01:06 م
طباعة
sada-elarab.com/26478
صرح وكيل وزارة التموين بالغربية إبراهيم سيد أحمد مصطفى بأنه تم، اليوم الاثنين، ضخ 9 آلاف و990 طنا من المواد البترولية، و490 طنا من الغاز الصب المخصص لتعبئة أسطوانات البوتاجاز لمصنع التعبئة.
وأكد أنه تم تكثيف الرقابة التموينية على مختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع أسطوانات الغاز المنزلي لمنع التلاعب بالأسعار وتحرير محاضر فورية لكل من يتلاعب بالأسعار أو الإتجار بالسوق السوداء.









