محافظات
حملة إزالة للتعديات على الأراضي الزراعية بطوخ
الإثنين 20/فبراير/2017 - 11:59 ص
طباعة
sada-elarab.com/26470
قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة طوخ بحملة إزالة موسعة حيث تم إزالة 12 حالة بناحية قرية بلتان والصادر بشأنها قرارات إزالة وقد تم فصل التيار الكهربائي عن المباني المخالفة ، وأكد المحافظ انه لاتهاون مع المخالفين والخارجين عن القانون .
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء
محمود عشماوي محافظ القليوبية بضرورة التصدي للتعديات على الأراضي الزراعية لأنها ثروة
قومية يجيب الحفاظ عليها .









