محافظات
محافظ البحيرة تقرر صرف 10 آلاف جنيه لدعم نادي المعاقين
الأحد 19/فبراير/2017 - 06:24 م
المهندسة نادية عبده
طباعة
sada-elarab.com/26373
قررت محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده، اليوم الأحد، صرف 10 عشرة آلاف جنيه من صندوق خدمات المحافظة لدعم نادي المعاقين الرياضي بدمنهور وتمكين أعضائه من استكمال مسيرة العطاء والإنجاز بالنادي.
وقالت عبده -في بيان أصدرته اليوم السبت- إن ذلك الدعم يأتي في إطار حرص المحافظة على دعم وتشجيع الأنشطة الرياضية بالنادي وتنمية قدرات أعضائه.
جدير بالذكر أن نادي المعاقين الرياضي بدمنهور تم إشهاره في عام 1989 ويضم 600 عضو، وقد حصد النادي في آخر بطولاته على 30 ميدالية في ألعاب القوى و18 ميدالية في تنس الطاولة و3 ميداليات في رفع الأثقال، كما حقق النادي المركز الثالث على مستوى الجمهورية في كرة السلة.









