رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ناصرعبدالحفيظ في «جايلك يا ظفار».. يكشف كيف يعانق الذكاء الاصطناعي سحر الطبيعة ويؤسس لمدرسة جديدة في الترويج السياحي الصبروط يكرم 370 بطلاً رياضياً من إدارة شباب أوسيم الثأر في أسيوط.. نار تحت الرماد تهدد السلم المجتمعي وتعرقل مسيرة التنمية ضبط 2400 كيس أندومي و1000 متر أسلاك كهربائية ولحوم فاسدة بكفرالشيخ وكيل ثقافة الشيوخ يشيد بقرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات انحياز لكبار السن مدير صندوق مكافحة الإدمان يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع مدير المركز القومي للبحوث التربوية والتنموية لبحث تطوير المكوّن العلمي الخاص بالوقاية من تعاطي المخدرات المغرب يتلقى رسالة من رئيس الكونغو الديمقراطية بشأن ترشيح بلاده لرئاسة الفرانكوفونية القبض على 5 متهمين في واقعة التعدي على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة.. والصحة تؤكد: لن نتهاون مع أي اعتداء أبوزنيمة تراجع ملفات الخدمات.. وتكليفات مباشرة لتلبية احتياجات المواطنين حملات نظافة مكثفة بأبورديس.. ومتابعة ميدانية لضمان رفع كفاءة الخدمات بالشوارع والأحياء

محافظات

جامعة الزقازيق تحتفل بتخريج دفعة 2016 من طلاب البرنامج الماليزي

الأحد 19/فبراير/2017 - 05:24 م
صدى العرب
طباعة
على ابراهيم ضيف


احتفلت كلية الطب جامعة الزقازيق اليوم بتخريج دفعة 2016 من طلاب البرنامج الماليزي بحضور د. خالد عبدالباري رئيس الجامعة  د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب  و د. عاطف البحراوي عميد الكلية  ووكلاء الكلية د. أشرف صابر  د. نهلة الجمال  د. خالد بيومي  ود. مجدي جاويش المنسق الأكاديمي للبرنامج الماليزي وممثل السفارة الماليزية وعدد كبير من القيادات الجامعية  

وخلال كلمته في الاحتفال قدم د. خالد عبد الباري التهنئة للخريجين قائلا أتقدم بأجمل الأمنيات والتهاني لوالديكم ولأسركم الذين بذلوا الكثير لتصلوا لهذه اللحظة وهذا اليوم العظيم  والشكر موصول لكل أعضاء هيئة التدريس بالكلية والقائمين علي البرنامج الذين أخذوا على عاتقهم مسئولية إعداد طبيب على مستوى عالي من المهارة العلمية والعملية وجميع من ساهم بجهدٍ في تفعيل وإنجاح هذا البرنامج الذي يجسد جهود الجامعة في دعم أواصر العلاقات مع الدول الصديقة وفتح مسارات جديدة للتعاون الدولي بما يؤكد رسالتها لنشر العلم  

وأضاف رئيس الجامعة موجها حديثه للطلاب لقد حرصنا في جامعة الزقازيق علي توفير كل الامكانيات لتصبحوا مؤهلين للعمل كأطباء أكفاء في وطنكم  فكونوا خير سفراء لجامعة الزقازيق في ماليزيا وفي أي مكان تذهبوا إليه  كما لا بد تعوا جيدا أن اليوم هو بداية الطريق إلي المستقبل والحياة العملية  ومواصلة البحث والدراسة لاكتساب الخبرات والمهارات والأساليب الطبية الحديثة التي تضيف الجديد لخبراتكم العملية

تضمن برنامج الاحتفال تكريم الطلاب الأوائل وتوزيع الشهادات علي الطلاب الخريجين  كما تم عرض فيلم تسجيلي عن ماليزيا و فيلم تسجيلي عن مصر أرض الثقافة والفنون ثم فيلم تسجيلي عن كلية الطب البشري ومستشفيات جامعة الزقازيق واختتم الاحتفال بالتقاط بعض الصور التذكارية

جامعة الزقازيق تحتفل بتخريج دفعة 2016 من طلاب البرنامج الماليزي
جامعة الزقازيق تحتفل بتخريج دفعة 2016 من طلاب البرنامج الماليزي
جامعة الزقازيق تحتفل بتخريج دفعة 2016 من طلاب البرنامج الماليزي
جامعة الزقازيق تحتفل بتخريج دفعة 2016 من طلاب البرنامج الماليزي
جامعة الزقازيق تحتفل بتخريج دفعة 2016 من طلاب البرنامج الماليزي
جامعة الزقازيق تحتفل بتخريج دفعة 2016 من طلاب البرنامج الماليزي

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads