رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

غرفة المنشآت السياحية تندد بتدمير "القصر " وتطالب رئيس الوزراء بإيجاد حل عاجل لإعادة تشغيله

الثلاثاء 21/يناير/2020 - 09:19 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
 
عقد مجلس ادارة غرفة المنشآت السياحية ، برئاسه عادل المصرى ، رئيس الغرفة ، إجتماعاً طارئاً لبحث التداعيات المصاحبة لتدمير المركب العائم الثابت ( القصر) ،وما يستتبعه من تشريد نحو 450 عاملاً وأسرهم، وأثر ذلك على صورة الإستثمار فى مصر .
 
و قرر مجلس إدارة الغرفة ، مخاطبة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء ،لإيجاد حل عاجل للمركب العائم ( القصر) وإعادة تشغيله ،وحماية الإستثمارات التى تم ضخها فى هذا المشروع ، والتى تصل لنحو 200 مليون جنيه .
 
و أكد المجلس فى قراراته ، على دعم المشروعات القومية الجارى تنفيذها حالياً ، و العمل على إيجاد بدائل عملية للمنشآت السياحية التى قد تتضرر من إقامة هذه المشروعات ، وذلك فى إطار إهتمام الدولة بالمحافظة على الإستثمارات القائمة ، و السعى لجذب إستثمارات جديدة .
 
و ندد المجلس  خلال إجتماعه الطارئ ، بالإجراءات التى تم إتخاذها من قبل المحليات تجاه المركب العائم " القصر "  دون سابق إنذار ، رغم إستيفاءه  لكافة التراخيص والموافقات اللازمة طوال مدة عمله لأكثر من عامين.

و أكد المجلس،  على إنه فى حالة إنعقاد دائم لحين إيجاد حل مناسب للمركب والعاملين به،  والمحافظة على الأستثمار السياحى ومقدراته والعاملين به .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر