محافظات
مستشفى الاطفال التخصصى ببنها تنظم حفلا لمصابى السرطان
الأربعاء 19/أكتوبر/2016 - 08:15 م
طباعة
sada-elarab.com/2620
نظم مستشفى الاطفال التخصصي ببنها، الاربعاء، حفلا فنيا للمرضى
الأطفال للترفيه عنهم وخاصة المصابين بالسرطان والاورام.
وقال
الدكتور محمد كليب مدير عام المستشفى ان الحفل تضمن عرضا للمسرح القومي للعرائس
بالقاهرة، بهدف ادخال البهجة والسرور على الاطفال المرضى بالمستشفى والترويح عنهم
وعن ذويهم، مشيرا الى أن
هذه الحفلات ستكون تقليد جديد داخل المستشفى بصفة أسبوعية، مرة لمسرح العرائس ومرة
للمسرح القومي، تتضمن احدث العروض التي تقدم طوال العام.










