محافظات
ضبط عاطل بحوزته أسلحة نارية وذخائر فى قليوب
السبت 18/فبراير/2017 - 10:38 م
صورة ارشيفية
طباعة
sada-elarab.com/26182
نجحت مباحث مركز قليوب ، في ضبط عاطل بحوزته أسلحة نارية وعدد من الذخيرة بقصد الإتجار بميت نما بقليوب .
كان اللواء مجدي عبد العال ، مدير أمن القليوبية ، تلقي إخطارا من المقدم " محمد شوقي" رئيس مباحث مركز قليوب ، يفيد بقيام النقيب " محمد الشيمي النادي " معاون المباحث ، بضبط " ع. ال" 42 عاما، عاطل ، مسجل خطر ، مقيم بميت نما ، وبحوزته " بندقيه ألي ، و40 طلقة ، وبدقية خرطوش ، و7 طلقات من نفس ذات العيار "
وبمواجهته أعترف بحيازته تلك المضبوطات بغرض الإتجار .
تحرر محضر بالواقعة ، والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات









