محافظات
سلطان .. للنواب: أنتم نبض الشارع ولابد من وجود آلية تعاون حقيقية بين النواب والمحافظة
اجتمع الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم مع السادة أعضاء مجلس النواب عن اﻹسكندرية، وذلك لترحيب به في منصبة الجديد كمحافظ اﻹسكندرية متمنيين له دوام النجاح والتوفيق في مهامه. وتوجه سلطان بالشكر إلي أعضاء مجلس النواب السكندريين فهم بمثابة نبض الشارع السكندري؛ مؤكداً على استمرار فتح قناة للتواصل المباشر بين النواب وتنفيذي ومسئولي المحافظة.
وأكد سلطان بأننا نحتاج الترابط والتماسك كنواب وتنفذيين لتكميل بعضنا البعض وتنفيذ آلية لوجود تعاون مشترك و حقيقي بين النواب والمحافظة، مشيرا إلي الدور الذي يمثله النواب من خلال التواصل مع المواطنين و توصيل مطالبهم وتقديم الدعم للتنفيذين والذي يصب جميعا في مصلحة المواطن السكندري ؛لافتاً الى أن الهدف الأساسي للجميع هو إرضاء المواطن وتقديم أفضل خدمة له. جاء ذلك بحضور الدكتورة سعاد الخولى نائب محافظ الاسكندرية، واللواء محمد البنداري السكرتير العام بالمحافظة.









