محافظات
محافظ كفرالشيخ يفتتح 25 منزلاً تم إعادة أعمارهم
السبت 18/فبراير/2017 - 06:37 م
اللواء السيد نصر
طباعة
sada-elarab.com/26116
افتتح اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ اليوم السبت، 25 منزلاً بقرية أبوزيد التابعه لمركز مطوبس تم اعادة اعمارهم من خلال جمعيه الاورمان وذلك بحضور المحاسب محمد ابو غنيمه السكرتير المساعد للمحافظه والعقيد علاء نجم مدير فرع الاورمان بكفرالشيخ والدكتور عادل عبد الحميد رئيس مركز ومدينة مطوبس.
كما تم توزيع 1500 كيلو لحوم و500 بطانية، و1000 قطعة ملابس جديدة، لغير القادرين من أبناء قرية ابوزيد.
كما تم توزيع 1500 كيلو لحوم و500 بطانية، و1000 قطعة ملابس جديدة، لغير القادرين من أبناء قرية ابوزيد.









