محافظات
الاثنين.. "مكافحة الإدمان بصوره المختلفة" ندوة بجمعية المحبة ببنها
السبت 18/فبراير/2017 - 11:11 ص
طباعة
sada-elarab.com/26034
تنظم جمعية المحبة بشلنجة مركز بنها بالتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان التابع لرئاسة مجلس الوزراء ندوة عن طرق مكافحة الإدمان بصوره المختلفة وذلك فى تمام العاشرة من صباح الإثنين المقبل 20 فبراير الجارى بمركز شباب شبلنجة
وقال القس بولس جميل رئيس مجلس إدارة الجمعية والمنسق
الإعلامى لمطرانية بنها وقويسنا وراعى كنيسة السيدة العذراء بشبلنجة ان الندوة تعقد
بحضور مديرى المصالح الحكومية فى محيط القرية والقرى المحيطة بها ورؤساء الجمعيات الخيرية
بالقليوبية و20 من طلبة المراحل الإعدادية والثانوية العامة والتعليم الفنى والأزهرى.
وأضاف أن الندوة تأتى فى إطار البروتوكول المبرم
بين الجمعية وصندوق مكافحة الإدمان.









