محافظات
بالصور .. اعتصام سائقي القطارات لعدم وجود شرطة بالقليوبية
الخميس 16/فبراير/2017 - 07:38 م
طباعة
sada-elarab.com/25868
إعتصم عددآ من سائقي القطارات بخط " شبين القناطر - المرج " داخل مكتب بمحطة مدينة شبين القناطر وذلك للمطالبة بوجود شرطة النقل والمواصلات داخل القطارات وتوفير الأمن للركاب والسائقين وموظفي تذاكر النقل ,
وعلي الفور توجه السيد محمد حسيني رئيس مركز ومدينة شبين القناطر والمهندس عادل ذكي مدير عام التشغيل بالسكة الحديد والنائب رشاد شكري والإستماع الي مطالبهم في حل مشكلة والاضطرابات واعتصام سائقين وموظفي التذاكر بخط القطار وقد وعد رئيس المدينة بحل جميع طلباتهم وتم تشغيل القطارات في موعدها وإنتظام العمل في محطة القطار.









