محافظات
وزيرة التضامن تضع حجر الأساس لفرع الهلال الأحمر في بني سويف
الخميس 16/فبراير/2017 - 06:52 م
غادة والي
طباعة
sada-elarab.com/25857
قامت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، يرافقها محافظ بني سويف شريف محمد حبيب، والنائب في البرلمان علي بدر، ومدير مديرية التضامن في بني سويف، بوضع حجر الأساس لفرع الهلال الأحمر المصري، وصاحبت بعد ذلك فريقًا من الشباب المتطوعين مع جمعية الهلال الأحمر في بني سويف، حيث وصلت إلى إحدى الحضانات الإيوائية والتي ترعى 25 طفلاً من سن الرضع إلى ١٢ عامًا.
وقدم الأطفال أمام الوزيرة أغنية "علمونا في مدرستنا إزاي نحب مصر" ، وصافحت غادة والي الأطفال واطمأنت على حالتهم وسألت المشرفين عن ظروف عدد من الحالات ووجهت باتخاذ كافة السبل للرعاية الصحية والتعليمية والنفسية وطلبت من مدير الدار ضرورة تجديد المبنى الذي يبدو عليه القدم حيث تم إنشاؤه عام ١٩٩٧.









