محافظات
وزارة الرياضة تبدأ ببناء نادى الرياض بكفر الشيخ
الخميس 16/فبراير/2017 - 02:05 م
طباعة
sada-elarab.com/25774
وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على البدء في إنشاء نادي الرياض بمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، والذي سيقام على مساحة فدانين بعد صدور قرار محافظ كفر الشيخ بتخصيص تلك المساحة في 2016 لإنشاء نادي رياضي.
وتتكلف المرحلة الأولى حوالى 10 ملايين جنيه والتي تشمل المرافق العامة للنادي وملعبًا لكرة القدم بالأبعاد القانونية ومقرًا إداريًا واجتماعيًا وسورًا حول النادي وحديقة اجتماعية وحديقة للأطفال.
ويخدم هذا النادي عددا كبيرا من السكان يتجاوز 400 ألف نسمة بمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ ويعد ذلك أول نادي رياضي يقام في تلك المنطقة.









