رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ الإسكندرية يشهد فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لمستشفى نيل الأمل للأطفال استعدادًا لاستضافة معرض العلمين الدولي للطيران والفضاء 2026.. مطار العلمين يحقق نموًا ملحوظاً بنسبة 57% في أعداد الركاب أسامة الأتربي: نسابق الزمن ولا ننتظر مواعيده.. وتسليم «أمورادا بارك فيو» قبل الموعد رسالة ثقة لعملائنا التنمية المحلية تتابع نتائج المرور الميداني للجنة الحوكمة والمحال العامة على أحياء العجوزة والدقى بالجيزة جنرال موتورز مصر تحصد أرفع الجوائز وتحتفل بمئوية الإرث في مصر والشرق الأوسط المواطنون يشيدون بجودة الخدمات في مركز طب أسرة المنشية.. أداء احترافي يعزز ثقة المترددين مناقشة كتاب "النجم العلي".. ندوة صوفية بنقابة الصحفيين تموين الإسكندرية تضبط أغذية فاسدة خلال حملة مشتركة مع سلامة الغذاء وحماية المستهلك لجنة المستخلصين بـ «تجارية الإسكندرية» تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد واعظات الأوقاف يواصلن رسالتهن بـ26 قافلة دعوية ضمن مبادرة «صحح مفاهيمك»

الشارع السياسي

رئيس الوزراء: تعيين امرأة في منصب المحافظ بداية جيدة

الخميس 16/فبراير/2017 - 01:28 م
صدى العرب
طباعة

قال رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، إن تعيين امرأة في منصب المحافظ بداية جيدة، وتنفيذا لما قاله الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن 2017 هو عام المرأة.

وأوضح رئيس الوزراء في تصريحات نقلتها قناة "إكسترا نيوز"، أننا عملنا على اختيار حركة المحافظين بالتوازي مع مشاورات التعديل الوزاري.

وأكد رئيس الوزراء أن اجتماع مجلس الوزراء الأول بالتشكيل الجديد، سيكون يوم الأربعاء الأسبوع القادم.

وكان قائمة المحافظين الجدد، شهدت وجود سيدة وهي نادية عبده، محافظًا للبحيرة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads