محافظات
مدينتا دهب وكاترين تستقبلان 814 سائحا خلال 24 ساعة
الأربعاء 15/فبراير/2017 - 01:29 م
طباعة
sada-elarab.com/25583
وقال طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمدينة دهب- في تصريح اليوم الأربعاء- إن السائحين في مدينة دهب بلغ669 سائحا منهم 180أجنبيا و 484 مصريا، و5 عرب، وقاموا بزيارة لعدة مناطق منها البلوهول والثري بول واللاجونا لممارسة رياضة الغوص، فضلا عن القيام برحلات سفاري إلى وادي قني والطويلات و زيارة المحميات الطبيعية في أبوجالوم والبلولاجون.
وفي سياق متصل،قال رئيس الوحدة المحلية لمدينة سانت كاترين السيد عبد الصادق إن "المدينة استقبلت خلال الـ 24 ساعة الماضية 145 سائحا من مختلف الجنسيات في زيارة لدير سانت كاترين والمسجد الفاطمي ومتحف الدير ، بالرغم من انخفاض درجات الحرارة، كما قاموا بزيارة جبل موسي وجبل المناجاة ومحمية سانت كاترين وقبر النبي صالح ومنطقة وادي حبران وجبل عباس ومنطقة جبل الصناع ، فضلا عن قضاء وقت ممتع في المخيمات البدوية.









