رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ناصرعبدالحفيظ في «جايلك يا ظفار».. يكشف كيف يعانق الذكاء الاصطناعي سحر الطبيعة ويؤسس لمدرسة جديدة في الترويج السياحي الصبروط يكرم 370 بطلاً رياضياً من إدارة شباب أوسيم الثأر في أسيوط.. نار تحت الرماد تهدد السلم المجتمعي وتعرقل مسيرة التنمية ضبط 2400 كيس أندومي و1000 متر أسلاك كهربائية ولحوم فاسدة بكفرالشيخ وكيل ثقافة الشيوخ يشيد بقرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات انحياز لكبار السن مدير صندوق مكافحة الإدمان يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع مدير المركز القومي للبحوث التربوية والتنموية لبحث تطوير المكوّن العلمي الخاص بالوقاية من تعاطي المخدرات المغرب يتلقى رسالة من رئيس الكونغو الديمقراطية بشأن ترشيح بلاده لرئاسة الفرانكوفونية القبض على 5 متهمين في واقعة التعدي على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة.. والصحة تؤكد: لن نتهاون مع أي اعتداء أبوزنيمة تراجع ملفات الخدمات.. وتكليفات مباشرة لتلبية احتياجات المواطنين حملات نظافة مكثفة بأبورديس.. ومتابعة ميدانية لضمان رفع كفاءة الخدمات بالشوارع والأحياء

محافظات

بالصور.. مجلس جامعة بنها يكرم طلاب كلية التمريض

الثلاثاء 14/فبراير/2017 - 07:56 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

شهد مجلس قيادات جامعة بنها فى بداية إجتماعه الأسبوعى الذى عقد بعد عصر اليوم برئاسة الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة ورئيس المجلس تكريم طلاب كلية التمريض الذين شاركوا فى فعاليات الملتقى القمى الثانى لطلاب كليات التمريض بالجامعات المصرية والذى استضافته جامعة أسيوط فى الفترة من 29 يناير وحتى 2 فبراير

 

ضم فريق تمريض بنها 8 طلاب وثلاثة طالبات حصل 6 منهم على ستة مراكز  متقدمة فى الملتقى حيث حصلت الكلية على المركز الأول فى الألعاب الترويحية كما حصل علي كمال مشرف رعايه الشباب على المركز الأول لمارثون المشرفين والطالب حسن محمود على المركز الثانى فى مارثون الجرى والمركز الثانى فى الشعر والالقاء للطالب محمد ربيع علام والطالبة أميرة أيمن حمدى على المركز الثانى فى مسابقات تنس الطاولة للبنات وحصلت الطالبة منال محمود والطالب الحسين السيد على المركز الثانى فى مسابقة الطهى

 

كما قام الدكتور السيد القاضى بتكريم فريق الأشراف على فريق التمريض وهم الدكتورة محبوبة صبحى عبدالعزيز والدكتورة هند عبدالله السيد والدكتورة ايمان صبحى وعلى كمال على مشرف رعاية شباب

 

شهد حفل التكريم الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة للدراسات والدكتورة هويدا عبدالحميد عميد كلية التمريض والدكتور أحمد رشاد المشرف العام على أمانة المجالس الجامعية والدكتور خالد عيسوى المنسق العام للأنشطة الطلابية فى جامعة بنها

 

ومن جانبه أشاد الدكتور السيد القاضى بالنتائج التى حققها فريق تمريض بنها وبحصول الكلية على الترتيب الخامس فى الترتيب العام على كليات التمريض المصرية

 

وأكد على الإهتمام الذى توليه الجامعة للأنشطة الطلابية بإعتبارها تمثل هدفا رئيسيا للإهتمام بطلاب الجامعة وتنمية روح التعاون والعمل الجماعى بين الطلاب كما ان هذه الأنشطة تستوعب طاقات الطلاب فى أعمال تعد إضافة للمجتمع الطلابى كله وتحمى أبنائنا من أى انحرافات وتعمل على تقوية المناعة لديهم من أى أفكار خاطئة أوهدامة



بالصور.. مجلس جامعة بنها يكرم طلاب كلية التمريض
بالصور.. مجلس جامعة بنها يكرم طلاب كلية التمريض
بالصور.. مجلس جامعة بنها يكرم طلاب كلية التمريض

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads