محافظات
تحرير 17 محضر مخالفة للمخابز فى كفر شكر
الثلاثاء 14/فبراير/2017 - 07:48 م
طباعة
sada-elarab.com/25490
قام مجلس مدينة كفر شكر، بالتنسيق مع إدارة التموين ، بحملة مكبرة علي المخابز بالمدينة، لمتابعة سير العمل، والاطمئنان علي وصول الدعم لمستحقيه.
وأسفرت الحملة عن تحرير عدد17 محضر للمخابز المخالفة ، بسبب نقص في الوزن وعدم انتظام حركة دقيق المخبز وعدم الالتزام بمواعيد العمل.
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو عبد المنعم ، محافظ القليوبية ، بضرورة تكثيف الحملات التموينية على المخابز وتشديد الرقابة عليها لضمان تقديم خدمة متميزة يرضي عنها المواطنين.
شارك في الحملة محمد صلاح فرحات ، رئيس المدينة ، و عزت حمزة عبد الخالق ، نائب رئيس المدينة ، عدد من إدارة التموين .









