محافظات
تنفيذ مبادرة "مدرستى نظيفة وجميلة" بالأقصر
الثلاثاء 14/فبراير/2017 - 02:40 م
طباعة
sada-elarab.com/25422
وأوضح "بخيت" - فى تصريح اليوم الثلاثاء - أن الإدارات التعليمية السبعة، نظمت فرق عمل لنظافة فصول المدارس وطلاء الأسوار وتخطيط وتشجير الملاعب، وزيارة المرضى بالمستشفيات، وتنظيم مسابقات رياضية وفنية، وتم تكريم الطلاب المشاركين فى المبادرة.
ومن جانبه ، قال موسى عبد الله، المتحدث الإعلامي بمديرية التربية والتعليم، إن هذه المبادرة جاءت فى إطار التوعية المستمرة بأهمية النظافة وتجميل كافة المدارس بالمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، وتفعيل الانضباط المدرسي من حيث السلوك والأنشطة المدرسية وقيم المواطنة .









