محافظات
إحالة 16 عاملًا وموظفًا بمركز أرمنت بالأقصر لتغيبهم عن العمل
الثلاثاء 14/فبراير/2017 - 02:19 م
طباعة
sada-elarab.com/25407
وذكر بيان صادر عن المحافظة - اليوم الثلاثاء - أن الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري بالمحافظة، قد شنت حملة تفتيشية على مركز طب الأسرة بأرمنت الحيط، ومركز شباب المريس، ومركز شباب المريس المتميز، ووحدة طب الأسرة بالمريس، خلال ساعات العمل الرسمية لتفقد سير العمل وتواجد العاملين في أماكن عملهم، وتقديم الخدمة للمواطنين، وكشفت الحملة عن تغيب 16 عاملا وموظفا عن العمل.









