محافظات
محافظ المنيا يتفقد أعمال إنشاء كوبرى طوخ الخيل
الثلاثاء 14/فبراير/2017 - 02:07 م
طباعة
sada-elarab.com/25399
وقال المهندس إيهاب طه من جهاز مشروعات الخدمة الوطنية - فى تصريح - إن العمل يجري حاليا في أعمال إعادة ترميم الكوبري العالي، لافتا إلى أنه قد تم الانتهاء من 70%منه، ومن المقرر أن ينتهي العمل به شهر مايو المقبل.
وأضاف أنه جارى العمل حاليا بإنشاء كوبري العباسية بمركز مغاغة علي ترعة الإبراهيمية بتكلفة تزيد عن 6 ملايين جنيه، وكذلك كوبري دير مواس علي ترعة الإبراهيمية بتكلفة أكثر من 8 ملايين جنيه حيث تم الانتهاء من 40 %من العمل به.









