محافظات
غدًا.. قطع المياه عن بعض مراكز المنيا
الثلاثاء 14/فبراير/2017 - 11:14 ص
طباعة
sada-elarab.com/25354
ذكرت شركة مياه الشرب بالمنيا أنه سيتم قطع المياه عن مركز ومدينة مطاى، وذلك ابتداء من الساعة 8 صباح غد الأربعاء وحتى الساعة 8 مساء نفس اليوم، نظراً لأعمال غسيل الخزان الأرضى بمحطة مياه على باشا.
جاء ذلك فى بيان صادر عن
وزارة الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية.









