محافظات
بالصور.. "مياه القليوبية" تستقبل وفدًا من مركز حقوق الإنسان
استقبل المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أعضاء المركز الوطني لحقوق الإنسان ولجان الرقابة والمتابعة الشعبية برئاسة المحاسب ماجد أديب، عقب عمل زيارة ميدانية بالشركة للتعرف علي مراحل إنتاج و تنقية مياه الشرب، رافقهم خلال الزيارة الدكتور علي رضوان رئيس قطاع المعامل و منصور موسي مدير عام العلاقات العامه و حسام مشهور مدير عام التوعية.
جاءت الزيارة بناء على دعوة من المهندس مصطفي مجاهد
رئيس الشركة للمركز للتوعية بأهمية ترشيد إستهلاك مياه الشرب و التعريف بالخطط المستقبلية
للشركة من توسعات في محطات مياه الشرب و الصرف الصحي و تم عمل ندوة لتلقي الأقتراحات و الإجابة علي كافة
تساؤلات أعضاء المركز و لجان الرقابة و المتابعة
الشعبية .
وابدي سامي عبدالوهاب متحدثا عن أعضاء المركز واللجان الشعبية سعادتهم بالزيارة و مشاهدة المراحل الكثيرة التي تمر بها المياه من مروقات و إضافات الكلور و الشبة و الفلترة الكاملة و المعامل المتكاملة لتحليل المياه حتي تخرج المياه في مرحلنها النهائية نظيفة و صالحة للشرب.









