محافظات
بالصور.. وفد من الكنيسة الإنجيلية فى زيارة أوقاف القليوبية
ستقبل اليوم الشيخ محمود أبو حبسة وكيل وزارة أوقاف القليوبية ،وقادة الدعوة نيافة القس إيميل أنور راعى الكنيسة الإنجيلية بمدينة بنها والوفد المرافق له ، وذلك بمقر ديوان عام مديرية أوقاف القليوبية .
وقد جاءت هذه الزيارة فى إطار حرص الكنيسة الإنجيلية على التواصل مع ،القيادات الدينية بالمديرية ، وتناول القضايا الهامة ومناقشتها بما يحقق التعايش المشترك بين أبناء الوطن الواحد ، واستعرض الحضور أهم الركائز التى تقوم عليها احترام الأديان والقواسم المشتركة التى تسعى إلى، التفاهم وقبول الآخر، وأهمية تفعيلها من خلال خطاب ثقافى تنويرى ينطلق من تعاليم الأديان السمحة التى جاء بها الأنبياء والرسل .
ومن جانبه أكد الشيخ محمود أبو حبسة أن أول من احترم الأديان وأقام ثقافة التعايش بين الناس هو رسول الله محمد عليه الصلاة والسلام ، وأنه سعى من خلال دعوته إلى التأكيد على أن رسالة الإسلام عنوانها السلام ، وهدفها الأخوة والتعاون ، وغايتها سعادة البشرية جمعاء ، فقد قال تعالى فى القرآن " يأيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفو" صدق الله العظيم .









