محافظات
محافظ قنا بدء إنتاج محطة انتاج الألبان بالمعنا الشهر القادم
الإثنين 13/فبراير/2017 - 04:53 م
طباعة
sada-elarab.com/25255
أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا أنه تم الانتهاء من تركيب المعدات الخاصة بالمحلب الآلي لإنتاج الألبان بمنطقة المعنا مشيرا إلى أن المحطة سوف تبدأ في إنتاجها خلال الشهر المقبل.
وأوضح " الهجان " أنه سيتم تركيب ماكينة خاصة بتعبئة الزبادى بقدرة 1500 عبوة / ساعة بحجم 125 مجم للعبوة الواحدة، وذلك للاستفادة من الكميات الفائضة من الألبان.
وأضاف محافظ قنا أنه جار أعمال التمهيد والتسوية لمساحة 50 فدانا مخصصة لزراعة 3 آلاف نخلة وذلك في إطار خطة المحافظة لرفع كفاءة مشروعات الأمن الغذائى وتوفير سلع غذائية صحية وآمنة للمواطنين.









