محافظات
إحالة سكرتيرة مدرسة بادارة الغردقة التعليمية للمحاكمة التأديبية
الإثنين 13/فبراير/2017 - 04:39 م
طباعة
sada-elarab.com/25250
أمر المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية بإحالة "أ م" سكرتيرة مدرسة حامد جوهر المتميزة بالإدارة التعليمية بالغردقة للمحاكمة التأديبية لأنها لم تود العمل المنوط بها بأمانة وسلكت مسلكاً لا يتفق والاحترام الواجب للوظيفة العامة وخالفت القواعد والأحكام المالية المنصوص عليها في القوانين واللوائح المعمول بها.
إذ كشفت تحقيقات نيابة الغردقة التي باشرتها نهي محمد عبد العال رئيس النيابة بأشراف المستشار محمد حسن حسين مدير النيابة قيام المتهمة بالتوقيع قربن أسماء عدد 113 طالب من المستحقين لمبلغ 126جنيها بما يفيد استلامهم لهذا المبلغ وذلك بكشوف استيراد فروق المصروفات واحتفاظها بهذه المبالغ وذلك بمدرسة حامد جوهر التجريبية ابان عام 2015.









