محافظات
إحالة 72 طبيبا وممرضة للتحقيق بأسيوط
أحال وكيل وزارة الصحة بمحافظة أسيوط الدكتور محمد حسين نوح 36 طبيبا و36 ممرضة بمستشفى منفلوط المركزي، ومستشفى النساء والتوليد للتحقيق؛ لتركهم العمل دون إذن أو سند قانوني، خلال جولة مفاجئة له في المستشفيات اليوم الاثنين.
كما أصدر وكيل الوزارة عدة قرارات لإعادة
انضباط منظومة العمل بمستشفي الغنايم، ومنها: إعادة توزيع الأطباء على فترات العمل،
وتكليف أطباء بالعمل طوال الأسبوع بدلا من انتدابهم ثلاثة أيام، وتكليف فريق مرور مكثف
من قيادات المديرية لمتابعة تنفيذ القرارات وسير العمل بالمستشفى، وتكليف فريق إشراف
من المديرية بالمرور على المستشفى خلال الثلاث فترات على مدار الـ24 ساعة للتأكد من
سير العمل.
وأكد وكيل وزارة الصحة الحرص على استمرارية
الجولات المفاجئة على المستشفيات والوحدات الطبية ومعاقبة المخالفين، وأشار إلى أن
الهدف من الجولات هو التعرف على أهم المشكلات التي تواجه إدارة المستشفيات لحلها سريعا
ومعرفة أهم الاحتياجات الطبية وتوفيرها بالإضافة إلي بحث شكاوى المرضى والعمل على حلها
بأسرع وقت ممكن.









