محافظات
تموين الغربية: ضخ 12 ألفا و19 طنا من المواد البترولية
الإثنين 13/فبراير/2017 - 12:03 م
طباعة
sada-elarab.com/25196
صرح إبراهيم سيد أحمد مصطفى وكيل وزارة التموين بالغربية بأنه تم اليوم ضخ 12 ألفا و19 طنا من المواد البترولية بالاضافة الى 4 آلاف إسطوانة بوتاجاز.
وأكد أنه تم تكثيف
الرقابة التموينية علي مختلف محطات الوقود علي مستوي المحافظة ومستودعات توزيع إسطوانات
الغاز المنزلى لمنع التلاعب بالاسعار وتحرير محاضر فورية لكل من يتلاعب بالأسعار او
الاتجار بالسوق السوداء.









