محافظات
وكيل تعليم القليوبية يلقى كلمة فى طابور الصباح ويحذر المتقاعسين
واصلت أجهزة المتابعة بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية جولاتها المكثفة فى إطار أسبوع الإنضباط .
وقام طه عجلان
وكيل وزارة التربية بالقليوبية بتفقد عددا من مدارس شبرا الخيمة التعليمية وحضر تابور
الصباح بمدرسة شبرا الخيمة الثانوية بنات والقي كلمة للمدرسين والطالبات وحث الجميع
علي ضرورة العمل والجدية وضرورة تفعيل الأنشطة الطلابية كما شددعلي رفع روح الانتماء
للوطن.
وطالب جميع العاملين
بالحقل التعليمى بضرورة العمل بضمير لصالح أبناءنا الطلبة ولخلق جيل مثقف لدية وعي
ثقافي وحضاري.
وأكد وكيل وزارة
التربية والتعليم بالقليوبيه أن أسبوع الانضباط العام مستمر بجميع مدارس المحافظة على
مستوى ١٢ إدارة تعليمية من أجل غرس قيم احترام القانون والنظام في نفوس النشىء واستعادة
الوجه الحضاري والعمل على نشر ثقافة الانضباط في الشارع المصري بمشاركة مديريات التربية
والتعليم والتعليم الفني ومحافظة القليوبيه
وجميع مجالس المدن والاحياء والوحدات المحلية
ومديرية الشباب والرياضة و الأوقاف لتحقيق عام دراسي منضبط بجميع المدارس على مستوى
الجمهورية ونشر الانضباط فى محيط المدارس من خلال نشر العناصر الأمنية والدوريات الأمنية
لتأمين المدارس وكافة المنشأت التعليمية وإزالة الباعة الجائلين بمحيط المدارس.
وقام عاطف سلامة
وكيل المديرية وعادل عطيه مدير التعليم العام بالمديرية بزيارة لعدد من المدارس بإدارة
بنها التعليمية.
واسفرت الجولات
عن تغييب 56 معلما بمدارس عزبة ابو باشا الإبتدائية والامام محمد عبده ببنها والشيماء
الثانوية بنات وبنها الثانوية بنات بتوجيهات من طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم
بالقليوبية .









