محافظات
بالفيديو.. "الوزراء" يرسل لجنة لمعاينة أسباب انهيار سقف "الصحة النفسية"
الأحد 12/فبراير/2017 - 08:35 م
طباعة
sada-elarab.com/25152
قال الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، إن مستشفى الصحة النفسية بالغربية تحت الترميم بالكامل وهناك لجنة قامت باستلامه بشكل ابتدائي، مشددًا على أن الانهيار الذي وقع في أحد العنابر التى تم ترميمها لم يصب أحدًا من المرضى، وتم نقل المرضى لعنبر آخر.
وأضاف "شرشر" خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامى تامر أمين فى برنامج «الحياة اليوم» الذي يذاع على قناة «الحياة» أن مجلس الوزراء سيرسل غداً لجنة لمعاينة أسباب انهيار السقف المعلق بمستشفى الصحة النفسية، مشيرا إلى أنه سيتم تحويل اللجنة التي تسلمت المستشفى للتحقيق.









