محافظات
بروتوكولات تعاون بين جامعة بنها وتعليم القليوبية
|
استعرض طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية والدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها خطة التعاون مع مديرية التعليم وجامعة بنها وذلك خلال لقائهما على هامش الملتقى الدولى الأول عن تطبيقات التكنولوجيا في التربية والذى تنظمه كلية التربية بجامعة بنها برعاية اللواء عمرو عبدالمنعم محافظ القليوبية والدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها والدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبحضور عددا من قيادات المديرية ومنهم عادل عطيه مدير التعليم العام وسلوى جلال مدير مركز التطوير التكنولوجى وام كلثوم رسلان مدير مركز التنمية المهنية .
|









