محافظات
قطع المياة لمدة 6 ساعات عن مدينة طوخ الثلاثاء المقبل
الأحد 12/فبراير/2017 - 06:53 م
طباعة
sada-elarab.com/25133
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، عن انقطاع الميـاه عن مدينـة طـوخ، الثلاثاء، وذلك لمدة 6 ساعات، السـاعة الثامنة مـســاءاً و حتى الساعة الواحدة و النصف صباحاً .
وقالت الشركة في بيان لها أن قطع المياه يأتي نظرا لأعمال غسيــل شبكة الميـاه والـخـزان الـعـالي.
وناشدت المواطنين والمستشفيات والمخابز بتوفير احتياجاتهم من المياه طوال فترة الانقطاع وعدم استخدامها خلال فترة الانقطاع نظرا لزيادة نسبة الكلور بها.









