محافظات
خطة لتشغيل 87 بئرًا بالطاقة الشمسية بالوادى الجديد
الأحد 12/فبراير/2017 - 02:29 م
طباعة
sada-elarab.com/25075
وأضاف - فى تصريح اليوم "الأحد" أن الخطة تهدف إلى تشغيل 46 بئرًا بالطاقة الشمسية، وتم الانتهاء فعلياً من تجهيز 20 بئرًا كمرحلة أولي بمركز الداخلة ، وسيتم تشغيلهم نهاية فبراير الجاري، مع تجهيز 26 بئرا آخرين ليتم تشغيلهم بعد شهرين من الآن .
وأشار إلى أنه جاري تجهيز 31 بئرًا زراعيًا بمركز الفرافرة، و10 آخرين بمنطقة الشب التابعة لمركز باريس علي الحدود مع دولة السودان، لتوطينها ضمن مخطط يستهدف توطين 4 قري بالمنطقة، وتم الانتهاء من توطين القرية الأولي وجاري تجهيز القرية الرابعة لتوطينها خلال الفترة القليلة المقبلة .









