محافظات
وقف محطة مياه الأقصر احترازيا مع بداية الموسم السياحي
الأحد 12/فبراير/2017 - 01:52 م
طباعة
sada-elarab.com/25057
يأتي هذا الإجراء بوقف محطة المياه بصفة مؤقتة لحين تلاشي المخلفات.
وقد تم الاتحاد بين الإدارة العامة لحماية النيل بالأقصر وأجهزة المحافظة والبيئة وشرطة المسطحات لتمشيط نهر النيل وإزالة المخلفات الزيتية وفي انتظار تحليل العينات المأخوذة أمام المحطة للمياه لتشغيل المحطة.









