محافظات
"تعليم القليوبية" تشارك فى ملتقى تطبيقات التكنولوجيا فى التربية بجامعة بنها
قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إن المديرية تشارك بفريق عمل على اعلى مستوى ممثل فى وكيل الوزارة وعادل عطية مدير عام التعليم العام بالمديرية وسلوى جلال، مدير إدارة التطوير التكنولوجي، وام كلثوم رسلان مدير مركز التنمية المهنية فى فعاليات الملتقى الدولي الأول عن تطبيقات التكنولوجيا في التربية والتى تنظمه كلية التربية بجامعة بنها برعاية اللواء عمرو عبدالمنعم محافظ القليوبية والدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها والدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وأضاف أن المشاركة فى الملتقى فى إطار طرح
آليات تطبيق الدراسات والأبحاث الحديثة والتي يقدمها أعضاء هيئة التدريس من مختلف الجامعات
المصرية والعربية في تخصصات وفروع تكنولوجيا وتقنيات التعليم، بالإضافة إلى المتخصصين
في التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد فى العملية التعليمية بما يسهم في تطور منظومة
التعليم.
وأوضح أنه سيتم تشكيل فريق مواز لدراسة
تطبيق المحاور التى يناقشها الملتقى في مجال
المناهج التعليمية وأساليب التدريس ودور تكنولوجيا التعليم في مجال علم النفس التربوي
والصحة النفسية والتربية الخاصة ودور التكنولوجيا في الإدارة التعليمية والتربوية واستخدام
الأساليب التكنولوجية الحديثة في مجال التعليم والتعلم.









