محافظات
بالصور.. استمرار حملات إزالة التعديات والإشغالات بالشرقية
أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء تنظيم حملات يومية لرفع الإشغالات من الميادين والشوارع الرئيسية لفتح حركة المرور أمام السيارات وعبور المواطنين وإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدن.
ونبه المحافظ على
ضرورة التصدي للتعديات الواقعة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالة المخالفة
في المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها وتتسبب في إنتهاك الرقعة
الزراعية.
وفي هذا الإطار
قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع قوات الأمن برفع الإشغالات بشارعي الجيش
وبور سعيد وحي أبو صيام داخل المدينة.
ونبه رئيس المدينة
على أصحاب المحال التجارية الإلتزام بمحلاتهم وعدم التعدي على الرصيف وإحتلاله وتركه
أمام حركة المواطنين
كما قامت رئاسة
مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الإدارة الزراعية قسم حماية الأراضي وقوات الأمن
بإزالة فورية للتعديات على الأرض الزراعية بناحية الحسينية ثان.
وأكد رئيس المدينة
أن حالة التعدي عبارة عن بناء عدد 2 سور مخالف على حرم مقابر المسلمين والسور الأول
بطول 35 متر والسور الثاني بطول 45 متر وتمت الإزالة نهائياً حفاظاً على الرقعة الزراعية
في بندر مدينة الحسينية والوحدات المحلية التابعة لها.
وفى مركز فاقوس
تم عمل حملة مكبرة من قسم شرطة فاقوس من الساعة التاسعة صباحا لرفع كافة الاشغالات
و تنفيذ قرارات الازاله بالمدينة برئاسة السيد المحاسب السباعي عبدالرحمن رئيس مركز ومدينة فاقوس والسيد
اللواء مساعد مدير الامن رئيس فرقة شرق الشرقية والسيد اللواء نائب رئيس الفرقة والسيد
العميد مامور قسم شرطة فاقوس والسادة ضباط قسم شرطة فاقوس والسادة نواب رئيس مركز ومدينة
فاقوس والادارات المعنية بمجلس المدينة واسفرت الحملة عن الاتي ضبط عدد 150 حالة اشغال طريق و عمل عدد 100 محضر
اشغال ورفع عدد 500 حالة اشغال وتنفيذ قرار
ازاله اداري داخل المدينةو ضبط عدد 16 توك توك
عدد 9 دراجة نارية و سحب 21 رخصة سيارة و عمل 10 تصالح فوري ضبط عدد2 سيارة
بدون ترخيص باجمالي عدد 809 حالة تم تنفيذها
بالحملة المكبرة اليوم بشوارع المدينة.









