محافظات
"أوقاف القليوبية" تشارك فى التوعية من خطر الإدمان
الأحد 12/فبراير/2017 - 11:14 ص
طباعة
sada-elarab.com/25014
شاركت مديرية أوقاف القليوبية،اليوم الأحد، فى اللقاء التثقيفى للتوعية ضد خطر الإدمان ، والذى عقد بمركز شباب عزيز وبدوى بمنشية النور بمدينة بنها، واللقاء الثانى الذى انعقد بمركز شباب الصفا .
جاء ذلك فى إطار خطة الإرشاد الدينى بالمديرية
للتوعية والثقيف الجيد بخطور الإدمان بالتعاون مع المركز القومى لمواجهة الإدمان.









