محافظات
محافظ القليوبية يبحث كيفية استغلال محلج القطن بالقناطر الخيرية
السبت 11/فبراير/2017 - 05:21 م
طباعة
sada-elarab.com/24925
قام اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية اليوم السبت،بتفقد مبني بأرض محلج الأقطان الأثري بالقناطر الخيرية يطل على النيل مباشرة لبحث إستغلاله.
ومن جانبه أعرب المحافظ عن إستيائه الشديد لعدم إستغلال هذا المبني أو تطويره حيث أن موقع المبني متميز جدا ويصلح ليكون متحفا أثريا رائعا يكون سببا في إدخال العملة الصعبة للمحافظة.
وأشار المحافظ أن هذا المبني سيتم إدراجه داخل خطة تطوير القناطر الخيرية ولن يسمح بتركه هكذا أو إهماله.









