محافظات
تنفيذ 129 قرار إزالة ورفع 320 حالة إشغال في العبور
الأربعاء 19/أكتوبر/2016 - 12:58 م
المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور
طباعة
sada-elarab.com/2489
صرح المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، بأن جهاز المدينة بدأ حملة إزالات مكبرة، من أول الشهر الجارى وحتى الآن، موضحاً أن الحملة نفذت، بالتعاون بين إدارة الأمن والمخالفات بالجهاز وشرطتى التعمير والمرافق، 59 قرار إزالة وغلق وتشميع لقطع أراض ومحال ووحدات سكنية لمخالفتها النشاط، والتراخيص، وشروط البناء، بجانب رفع 200 حالة إشغال للطرق العامة، و120 بائعاً جائلاً، وإزالة 70 وصلة كهرباء عشوائية.
وتم تحرير محاضر بمعرفة شرطة المرافق، بالإضافة إلى
تنفيذ قرار وزير الإسكان رقم 460 بتاريخ 15 \ 9 \ 2016 لإزالة التعديات الواقعة على
قطعتى الأرض أرقام (7 – 12) بلوك 27002 بالصناعية (ب – ج)، وتم تسليم الأرض للمخصص
له.










