محافظات
جامعة بنها تحصل على الميدالية الذهبية فى الإنشاد الدينى
السبت 11/فبراير/2017 - 10:21 ص
طباعة
sada-elarab.com/24855
أحرزت جامعة بنها عددا من الميداليات، وحصل الطالب احمد عبد العظيم بكلية الفنون التطبيقية على الميدالية الذهبية والمركز الاول فى مجال الإنشاد الدينى كما حققت الطالبة زينب محمود بكلية الطب ببنها الميدالية الفضية والمركز الثانى فى مجال القرأن الكريم كما حصل فريق خماسى كرة القدم على الميدالية الفضية والمركز الثانى.
جاء ذلك فى ختام مهرجان الاسر الطلابية
المقام بجامعة قناة السويس فى الفترة من 6/2وحتى 10/2 وبمشاركة 18 جامعة مصرية.









