محافظات
قوات أمن الشرقية تمكن الغرفة التجارية من استلام سوق الجملة
الجمعة 10/فبراير/2017 - 09:05 م
طباعة
sada-elarab.com/24834
نفذت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية برئاسة نائب مدير الامن لقطاع الشمال القرار الوزاري رقم 86 لسنة 2011 لصالح الغرفة التجارية المصرية بالمحافظة ضد تجار الجملة شاغلي الشوادر والوكالات بسوق الجملة
وتم تمكين القائمين على العمل بالغرفة التجارية من استلام بوابات السوق ومرفقاته وإدارته وتحصيل الرسوم على البضائع المشتراة حال خروجها من السوق وإعادة تشغيل نقطة السوق
تحرر عن ذلك المحضر رقم 1909 إداري مركز أبو كبير لسنة 2017 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارى استمرار توجيه الحملات









