رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

بروتوكولات تعاون بين مديرية الصحة وجامعة الزقازيق للارتقاء بالمنظومة الصحية بالشرقية

الجمعة 10/فبراير/2017 - 11:03 م
صدى العرب
طباعة
علي ضيف

اكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أن الجامعة تمثل بيت الخبرة للمحافظة وتساهم وبشكل كبير فى تنمية المجتمع ومناقشة قضاياه الهامة مشيراً إلى وجود تعاون وتنسيق كامل بين المحافظة والجامعة للإرتقاء بالمنظومة الصحية وتقديم خدمة علاجية وطبية للمرضى والمترددين على المستشفيات بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة 

 وفى هذا الإطار شهد الدكتور /حسام أبو ساطى والدكتور عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس جامعة الزقازيق لشؤن التعليم والطلاب توقيع عدة بروتوكولات تعاون لتطوير الخدمات الصحية ببعض مستشفيات الصحة بشمال الشرقية 

حيث قام الدكتور عاطف البحراوى عميد كلية الطب البشرى بجامعة الزقازيق بتوقيع بروتوكولات تعاون مع الدكتور أحمد مندور مدير مستشفى فاقوس والدكتور محمد عبدالله مدير مستشفى الحسينية المركزى والدكتور عبد الله سليمان مدير الإدارة الصحية بصان الحجر لتطوير الخدمة الصحية والاستفادة من الخبرات العلمية لأساتذة الجامعة فى كافة التخصصات

وأوضح الدكتور حسام أبو ساطى أن البروتوكول يهدف إلى توفير الدعم الفنى من الأساتذة بكلية الطب جامعة الزقازيق وتفعيل الدور التدريبى لتبادل الخبرات والمعرفة وتعظيم الإستفادة العلمية وكذلك الإشراف الطبى فى التخصصات المختلفة لهذه المستشفيات بهدف تقديم خدمة علاجية وصحية لأبناء مراكز الشمال 

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads